صبايا فلسطين
افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه 829894
ادارة المنتدي افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه 103798
صبايا فلسطين
افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه 829894
ادارة المنتدي افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه 103798
صبايا فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صبايا فلسطين

فلسطينية وافتخر http://www.patmax.info/curseurs/baguette2.ani

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اعجاز القراءن
افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Emptyالثلاثاء يونيو 08, 2010 3:40 am من طرف عاشقة وطني

» الفائزة بمسابقة ملكة جمال الأناقة
افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 9:51 pm من طرف عاشقة وطني

» ف ل س ط ي ن.......في كل حرف حكاية
افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 9:44 pm من طرف عاشقة وطني

» احبك بكل لغات العالم
افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 9:39 pm من طرف عاشقة وطني

» خاطرة "حبيبتي فلسطين"
افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 9:36 pm من طرف عاشقة وطني

» ندالة الشباب بقاعة الإمتحان
افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 9:16 pm من طرف عاشقة وطني

» مسابقة الحكم والأمثال
افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Emptyالأحد يونيو 06, 2010 10:58 am من طرف عاشقة وطني

» ازياء شبابية ...
افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Emptyالجمعة يونيو 04, 2010 10:16 pm من طرف razan

» الجميع لازم يدخل!!!!!!!
افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Emptyالأربعاء مايو 12, 2010 8:03 pm من طرف صبية قوية

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
كرومة
افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Vote_rcapافضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Voting_barافضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Vote_lcap 
صبية قوية
افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Vote_rcapافضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Voting_barافضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Vote_lcap 
razan
pinky_girl
صمت الريح
بنت حماس
زهرة النرجس
Mais
alone
نور الهدى

افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه

كاتب الموضوعرسالة
قطرة الندى
عضو جديد
قطرة الندى

انثى
الحمل عدد االمساهمات : 41
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : جيد
اعلام الدول : افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Jo10
المهنة : افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Studen10
الهواية : افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Riding10
  : افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه FP_05

افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه   افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Emptyالأحد مارس 14, 2010 2:21 pm

افضل المواقف المحرجه والمضحكه ؟؟

السلام عليكم يااقدعااان ههههههههه في تحيه خاااصه للحلووين افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Shocking بس اقووول روح نام احسن افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Eek
صباااح الخيرر على الحلووووين مع اني اشك ان فيه احد منكم حلووووووووووووووو هههههههههههههههه كل واحد يقول الزوود عندي ههههههههههه وشرايكم اعزمكم على الفطوور اليوم امممممممممممم لحظه قاعد افكرر اقول والله الميزانيه ماتساعد هههههههههه بس يمدحووووووووووووون الرجيم والله هههههههههههه موضوعي اليوم راح احاول انه يكون ممتع ومسلي الكل منا اكيد صارت له مواقفه كثيره بعضها جميل والبعض الاخر محرج وربما سمع عن مواقف مضحكه هههههههههه طريقة التفاعل راح تكون من خلال مشاركتكم معي اليوم

انا راح ابداء في موقف مضحك حصل معي شخصيا من كم سنه وهناك مواقف كثيره حصلت لي لا استطيع حصرها وايضا مواقف ربما حصلت امامي محزنه او تكون محرجه انا اليوم مابي اي عضوو يذكر لنا المواقف المحزنه نبي نبحث عن الجانب المشرق في حياتنا طريقة المشاركه مطلووب من كل عضوو يذكر موقف مضحك او محرج حصل معه او للاحد الاشخاص الي يعرفهم وعدد المواقف ليس محدد كل واحد وجهده

الموقف هذا صار لي في احد المطاعم في الرياض كنت اطلب عشااء مسوي رجيم واحب اتعشى خفيف كسبه ومرق وجريش وقرصان افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Essenتعرفون الرجيم مطلووب ولازم كل واحد ينام ويتعشى خفيف افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Winner_first_h4hوتعرفوون عندنا يالسعوديين في شبابنا مهاايط غيررر ههههههههه من كثرر ماتسمع الي يحلفوون على بعض انا ابي ادفع والثاني يقول لا انا ابي ادفع شوي تحس انهم راح يتهاشووون ههههههههههههه تقعد تفكر وشلوون تفرق بينهم ههههههههههه وهم كلهم اصحااب افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Biggrinبس الي مايعرفهم يتوقع انه حاصل مشكله في المطعم هههههههه المهم السالفه طولت وانا قاعد انتظر وغيري كثير والشباب واقفين عند الكاشير وكل واحد يحلف هههههههههههههه انه يدفع المهم انتظرت قلت يالولد وشرايك تتدخل وتحل المشكله المحاسب احتار بينهم هههههههههه المهم قلت شباب ممكن قالوو نعم قلت الحين انتم شوي وكل واحد يضرب الثاني هدووء السالفه سهله الي عزمكم هنا مين قالوو كلهم هذا ؟؟؟ المهم الشخص الي عازمهم واقف بعيد شوي وساكت ههههههههه وانا ااطالع فيه انا حسيت انه متوهق شكله مامعه فلوووس ويبي الفكه هههههههههه وماصدق ان كل واحد يبي يدفع انا من داخلي ميت ضحك الي عازمهم قاعد هناك هههههههه بس مااقدر اضحك قلت اجل فيه حل ثااني قالوو ايش قلت لا تتعشوون هههههههههه قال واحد انت تقدر تطلع منها هههههههههههههه قلت والله استاهل هههههههههه انا وش لقفني هههههههه بس طيحت وجه بقوووووه هههههههههههههههه افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Police

عندي مواقف كثيررره بس ابي اترك التفاااعل في ردودكم وكل واحد يكتب الي يبي بدوون تحديد وكل عضوو لو يبي يكتب الف موقف ياخذ راحته بس احس انكم ماعندكم سالفه ههههههههه واحد قاعد يستفزكم علشان تردووون افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Thumbup

تحياااتي العطره للجميع

المهاااجر افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه Thumbup

افضل الموووووووواقف المحرجة والمضحكة ههههههههه
صفحة 1 من اصل 1